طريقة تنزيل برنامج AutoCAD_2021_English

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل برنامج AutoCAD_2021_English

لمتابعة موقعنا ليصلك كل جديد إضغط هنا


تنزيل برنامج AutoCAD_2021_English

تنزيل تحميل تصطيب برنامج الاوتوكاد مدى الحياة 2021

برنامج Auto CAD
قوي جداً في مجال الرسم الهندسي الدقيق بكافة انواعه ويستخدمه بالدرجة الأولى جميع المهندسين و تخصصات المساحة والجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية ونقطة القوة فيه تطبيق المخطط على الواقع، وأيضا يخدم المخططات ثلاثية الابعاد.
ويعتبر برنامج Auto CAD احد برامج نظم المعلومات الجغرافية المدفوعة ويخدم نظم المعلومات الجغرافية في عمليات جمع وتخزين وتحليل الظواهر الجغرافية و إخراجها على شكل خرائط وتقارير لأصحاب القرار باتخاذ قراراتهم في تطوير كافة مجالات الحياة والتخصص.

شركة Auto desk :
عبارة عن شركة أمريكية متخصصه في مجال برمجيات التصميم والتخطيط باستخدام الحاسوب، وتأسست عام 1982 على يد جون ووكر، تقم الشركة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
اهم إصدارات وتطوير منتجات شركة Auto desk:
1. Auto CAD
2. 3D Max
3. Auto section
4. Civil 3D
5. Revit


تم انتاج اول نسخه من هذا البرنامج عام 1981 وقام شخص اسمه جون ووكر بشراء اول اصدار من البرنامج عند صدوره بمبلغ 10 مليون دولار وبعدها بسنة قام بتأسيس شركة Auto desk .

اهم لغات البرمجة المستخدمة في AutoCAd:
1. C++
2. Visual basic
3. Auto lisp

أنظمة التشغيل:
1. ميكروسوفت ويندوز
2. ماك
3. دوس

من عام 1986 اصبح الاوتوكاد من اكثر البرامج المستخدمة في الرسم الهندسي والتخطيط و التصميم في كافة العالم.


نظم المعلومات الجغرافي (GIS) : هو العلم الذي يهتم في جمع وتخزين وحفظ البيانات والظواهر الجغرافية واجراء التحاليل المكانية والوصفية لها وإخراج الخرائط لمساعدة أصحاب القرار باتخاذ قرارتهم بوقت و جهد اقل لتطوير الهدف من استخدام برامج ArcGIS.

وان كنت شخص يهتم في مجال نظم المعلومات الجغرافية في مجالها العملي ينصح بزيادة المعرفة والخبرة في برامج ArcGIS خاصة، هناك دورة مجانية من قناة GIS for WE على اليوتيوب تقدم هذه الدورة المجانية يمكنك الوصول اليها من الرابط هنا 

لمتابعة شرح طريقة تنزيل وتفعيل برنامج الاوتوكاد 2021 Download AutoCAD من خلال شرح بالصور اضغط هنا.

لتنزيل وتشغيل برنامج  Auto CAD 2021 مشاهدة فيديو على اليوتيوب طريقة تنزيل برنامج Auto CAD


تفعيل ,تفعيل 2021 ,تفعيل برنامج اوتوكاد 2021 ,تثبيت وتفعيل برنامج اتوكاد 2021 ,تفعيل برامج أوتوديسك ,auto cad اوتوكاد 2017 برنامج تثبيت تنصيب كراك تفعيل ,تفعيل برامج هندسية ,تفعيل اوتوكاد 2021 ,تفعيل برنامج أوتوكاد 2017 ,تفعيل كاد 2021 ,كود تفعيل برنامج أوتوكاد 2017 ,تفعيل اوتوكاد 2019 ,تفعيل اتوكاد 2021 ,تحميل اوتوكاد 2021 ,تفعيل اوتوكاد ,تنزيل برامج الماك مجانا ,تحميل وتفعيل ,تثبيت وتفعيل برنامج اوتوكاد 2017 ,تسطيب وتفعيل برنامج اوتوكاد 2019 ,تفعيل الاوتوكاد مدي الحياه


رابط
تنزيل البرنامج من هنا

رابط الملف لتشغيل البرامج من هنا

 اليك صفحه ومجموعة على الفيس بوك لتعلم أكثر بما يخص نظم المعلومات الجغرافية (GIS) و برنامج ArcGIS Pro من خلال هذه الروابط:


مجموعة على الفيس بوك ArcGIS Pro من هنا.
مجموعة على الفيس بوك GIS for WE - ArcGIS Pro من هنا.
صفحة الفيس بوك GIS for WE من هنا.

 

GIS for WE

تعليقات

التنقل السريع
    >